الأشياء التي تساهم في الانتشار على هاشتاق تيك توك

الخطوة الأولى هي التغريد عن اللحظة التي تمر بها. تتمثل الخطوة التالية في إنشاء علامة تصنيف يتم توصيلها بالفيديو الموسيقي الذي تشاهده. على سبيل المثال ، إذا كنت تشاهد فيديو “Tik Tok” ، فاكتب # عندما تنشر على هاشتاق تيك توك، يمكنك متابعة المزيد على موقع هاشتاق عربي .

الأشياء التي تساهم في الانتشار على هاشتاق تيك توك

كم أنت مؤثر؟

أهم جزء في النشر على TikTok هو ترتيب حسابك من حيث الشعبية في هاشتاغ TikTok ، بمعنى آخر ، ما مدى تأثيرك؟ تقييم حسابك يحدد تأثيرك. 

ما الذي يساهم في انتشار حسابك؟

منشورات جديدة: كل منشور تنشره يساهم في رفع مستوى حسابك ويساعد في رفع حالتك.

حسابات متعددة: باستخدام TikTok ، يمكنك إنشاء حسابات متعددة ، لكن حسابات متعددة لهاتف واحد ستشير إلى أن الهاشتاج الخاص بك هو حساب تجاري. كما هو الحال في العديد من الأنظمة الأساسية الأخرى ، سيؤدي هذا إلى إلغاء تحديد أولوياتك ما لم تكن معلنًا. قم بتسجيل الدخول إلى الحساب واحدًا تلو الآخر.

أول خمسة مقاطع فيديو تنشرها: تريد TikTok منك إنشاء أنواع من مقاطع الفيديو في الوضع الرأسي. إذا كنت تنشئ مقاطع فيديو meme في النسخ الخمس الأولى ، فستعتبر هذا حساب meme. ستحتاج إلى خطة وتركيز واختيار أفضل. #تيك توك.

إذا كنت مهتمًا بقراءة المزيد عن متجر تطبيقات Apple ، فتابع القراءة. لقد قمنا بإدراج الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمساعدة Apple في إثبات اهتمامها بمستخدمي App Store. 1. استخدم جهاز Mac الخاص بك لمدة شهر دون تثبيت أي تطبيقات. 2. بعد شهر واحد من عدم استخدام جهاز Mac الخاص بك ، انتقل إلى جهاز Mac الخاص بك

تيك توك

تريد TikTok فقط تجربة مقاطع الفيديو التي لا تحتوي على سمة افتراضية معينة. لذا ، إذا كنت تخطط لمشاركة مقطع فيديو بأسلوب مختلف أو لم يكن هذا هو نمط TikTok الافتراضي ، فإننا نوصيك بمعاودة التحقق في عام 2021 عندما سنختبر ميزات فيديو جديدة.

المشاهدات: ستحصل مقاطع الفيديو التي تتلقى ما بين 1000 و 3000 مشاهدة على حساب ميت. تعني مقاطع الفيديو التي تتلقى أكثر من 10000 مشاهدة أن لديك حسابًا وسيطًا. [مصدر]

المشاهدة حتى النهاية: المشاهد حتى نهاية الفيديو داخل هاشتاج Tik Tok وهو أحد أهم العوامل ، لذلك يجب أن تشاهد الفيديو الخاص بك من البداية إلى النهاية لحساب هذا المقياس ، والأشياء الرئيسية التي تساعد في ذلك هي : استخدم عنوانًا جذابًا أضف خلفية فيديو استخدم شعارًا جيدًا

&ثور؛ مقاطع الفيديو القصيرة: يجب ألا تزيد مدة مقاطع الفيديو عن 60 ثانية ، لكن النظام الأساسي ينصح المعلنين بأن تكون المدة ما بين 9 إلى 15 ثانية.

&ثور؛ إعادة تشغيل الفيديو: إذا تمت مشاهدة الفيديو مرارًا وتكرارًا ، فستزيد نسبة اكتمال الفيديو عن 100٪ وستزيد من التقييم العام لأداء الفيديو.

من أكثر الممارسات شيوعًا إنشاء مقاطع فيديو تخدع الجماهير لمشاهدتها عدة مرات. على سبيل المثال ، قد يشاهد المرء مقطع فيديو ولا يعرف أين يبدأ أو ينتهي ، ولكن بعد ذلك يستمر في المشاهدة مرارًا وتكرارًا حتى يدرك أخيرًا ما يجري.

 

 عملية المراجعة والـ FYP

الآن بعد أن عرفت جميع الطرق التي يمكنك من خلالها تحسين قناتك ، ولديك خطة لنوع القناة التي تريدها بالإضافة إلى خطة لمقاطع الفيديو الخمسة الأولى ، إليك ما سيحدث بعد ذلك: 1. ستقوم بإعداد ميزانية لتغطية المصاريف الأساسية. 2. بمجرد أن يكون لديك ميزانية في مكانها الصحيح ، سوف تفعل ذلك

التوزيع القائم على الانتشار: بعد أن يكمل المستخدم الاختبار ، يتم توزيع المحتوى على شبكة جغرافية محلية تضم حوالي 300 إلى 500 مشاهد. لا توجد اختبارات حقيقية على المحتوى الخاص بك في هذه المرحلة.

&ثور؛ مراجعة منظمة العفو الدولية القائمة على النزاهة وجمع البيانات: بعد فترة وجيزة من مشاهدة مقطع فيديو من قبل بضع مئات من الأشخاص ، يتم مسحه ضوئيًا إطارًا تلو الآخر بواسطة منظمة العفو الدولية بحثًا عن محتوى غير لائق ، وقضايا حقوق النشر ، وما إلى ذلك ، ثم يتم منحه تصنيفًا للنزاهة أو إدراجه في قائمة الممنوعين. قائمة نسخ الفيديو.

& bull؛ تأخير انتشار الحساب: يعد هذا أحد أكبر الاختلافات بين TikTok والأنظمة الأساسية الأخرى ، حيث أن لديك فرصة ثانية للدخول إلى FYP الخاص بك ، حيث أن تأخير انتشار الحساب هو السبب الذي يجعلك تفكر بعناية في حذف المحتوى القديم ، بغض النظر عن الكيفية أداء جيد أو سيئ من قبل المحتوى موجود على FYP ، وسيختبر المحتوى القديم ويعيد تشغيل دورة تبدو كالتالي: مجموعة صغيرة من المحتوى لمدة ساعتين تقريبًا ثم مجموعة متوسطة حيث يتحقق الذكاء الاصطناعي من المقاييس الرئيسية التي تغذي تصنيف الانتشار وفي النهاية مجموعة كبيرة تتضمن تصنيفك الخاص بالنزاهة.

&ثور؛ المراجعة البشرية: سيشاهد المراجع الفيديو الذي يحتوي على هذه النتائج ويقرر ما إذا كان من المحتمل أن يكون فيديو رائعًا ، كما سيتحقق أيضًا من حقوق الطبع والنشر والمحتوى “السيئ”. التي ربما فاتها الذكاء الاصطناعي في الخطوة الثانية ، وللترقية إلى FYP ، يجب أن يتطابق المحتوى مع الفكرة TikTokTikTok.

جعل المحتوى أفضل

اختيار التنسيق: اختيار التنسيق هو مفتاح النجاح. سيؤدي ذلك إلى زيادة تعرض حسابك ويساعد أيضًا في اكتساب متابعين حيث سيتم تعيين توقعاتهم لنوع المحتوى الذي تنشئه.

&ثور؛ نُسخ النسخ: يشجع TikTok العديد من أشكال النشر المشترك مثل ردود الفعل والتعاون / إعادة المزج والتقليد ، وقد أدى ذلك إلى إنشاء تنسيقات واتجاهات وميمات في جميع أنحاء النظام الأساسي ، وبدلاً من مشاهدتها على أنها تمزيق المبدعين الآخرين ، يستمتع الجمهور بالاتجاهات وأصبح مصدر إلهام لإنشاء نسختهم. خاص ، حيث يصنع TikTokers مثل Charli D’Amelio تصميم الرقصات غير الرسمية لأغاني البوب ​​، يمكن نسخ حركات الرقص هذه. سيتم إنشاء الرقصات التالية مثل Thriller أو Single أو Gangam Style بواسطة شخص قد لا يكون لديه أي اتصال حقيقي أو ملكية الأغنية الأصلية.

اعتدال المحتوى

من منظور المحتوى ، عادةً ما يتضمن التصميم الخاص بقابلية الاستخدام ثلاثة أشكال للسمات فقط: أ. بلوك ب. زر ج. العنوان

  • البحث: موجه نحو الهدف.

&ثور؛ التصفح: أن يكون بلا هدف وغير متأكد مما يريد أو يبحث عن أي شيء جيد.

&ثور؛ السياق: للعثور على ما تبحث عنه ، استخدم رأسك.

هذه الأنظمة موجودة في كل جزء تقريبًا من البرنامج الذي نختبره. عندما يتم إعطاء الأولوية للأنظمة القائمة على التصفح في منتج أو موجز خوارزمي أو خيارات استكشاف ، فإن إمكانية عيش المستخدمين في فقاعة محتوى على نطاق واسع تكون متأصلة في التصميم. إذا كان من الممكن أن تصبح المنصات غير ذات صلة بالتقدم التكنولوجي ، فلماذا لا نعيد تسميتها؟ #### التأثير على استهلاكك للمحتوى عندئذ يمكن أن يؤثر على الرأي العام.

اكتشف قوة Instagram جربه اليوم.

كيف تكون متواجد دائما على التيك توك؟

يجب عليك متابعة المستخدمين الآخرين ومشاركة تعليقاتهم. شارك مقاطع الفيديو الجديدة الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ؛ هذا سيجعلك تحظى بشعبية كبيرة. تأكد من تصوير مقاطع فيديو عالية الجودة واعتنِ بالتحرير ، وابتعد عن الأصوات المزعجة التي تريد تثبيتها على الفيديو. انشر ارتباط. حسابك مع المعجبين والمتابعين.

يجب عليك أيضًا استخدام هاشتاج #tiktok للمحتوى الذي تقدمه ، وهاشتاج #tik Arabic و #tik English من أجل جذب أكثر من متابع مهتم بمجال اهتمامك بأكثر من لغة وجنسية مختلفة.

هاشتاقات تيك توك تعليمية 

يحتوي TikTok على فئات من hashtag tiktok وأنواع tiktok tiktok تزيد الإعجابات التعليمية على النحو التالي:

#testbook

#learning

#edutok

#knowledge

#mindpower

#jobtips

#careergoals

#education

#businesstips

أفضل هاشتاقات تيك توك 2021

إليك مجموعة من أفضل علامات التصنيف من Tik Tok لزيادة الإعجابات. كثيرون حريصون على المتابعة.

#راب

#اكسبلور

#مشاهير_تيك_توك

#خلينا_قاعدين_فالبيت

#خلينا_قاعدين_في_البيت

#اكسبلورررر

#منزلي

#القران_الكريم

#هتشوف_العجب

#ببجي

#تحشيش_ببجي_موبايل

#تريند

#ام_ضحكه_جنان

#مشاهير_ميوزكلى

Related posts

Leave a Comment